masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 ديل بييرو يقود يوفنتوس للفوز .. وشعراوي يشارك مع جنوة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf hegazy
active
active
avatar

عدد المساهمات : 468
نقاط : 1372
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: ديل بييرو يقود يوفنتوس للفوز .. وشعراوي يشارك مع جنوة   الأربعاء فبراير 17, 2010 2:17 pm

أحرز اللاعب المخضرم ديل بييرو هدفين ليقود فريقه يوفنتوس للفوز على فريق جنوة بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإيطالي يوم الأحد.
ورفع فريق السيدة العجوز رصيده إلى 38 نقطة ليقفز إلى المركز الخامس. ويعد هذا هو الفوز الأول للمدرب البرتو زاكيروني مع اليوفي في الدوري بعدما تسلم المهمة عقبة إقالة المدرب فيرارا.
وتجمد رصيد جنوة عند المركز التاسع برصيد 35 نقطة.
وشارك في المباراة اللاعب ستيفان شعرواي "من أصل مصري" والذي حل بديلا لزميله في جنوة سوازو في الدقيقة 67. ويبلغ شعراوي من العمر 17 عاما.
تقدم جنوة أولا عن طريق اللاعب ماركو روسي بضربة رأسية محكمة في الدقيقة 16. وعادل اماوري النتيجة للبيانكونيري بالطريقة نفسها قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول.
وتقدم لليوفي قائده ديل بييرو بعدما تبادل الكرة مع البرازيلي دييجو وسدد بمهارة في الدقيقة 61.
خطأ نادر من بوفون
لكن سرعان ما عاد روسي ومنح فريقه التعادل من جديد بعدما استثمر خطأ فادح من الحارس المتألق دائما جيانلويجي بوفون في الدقيقة 63.
وبدهاء الثعالب، نجح ديل بييرو في حسم المباراة لفريقه بعدما حصل على ركلة جزاء مشكوك في صحتها ليحولها بنفسه في مرمى المنافس.
وفي باقي المباريات، تغلب لاتسيو على بارما 2-0، وبولونيا على ليفورنو 1-0، وسيينا على كيفو فيرونا بالنتيجة نفسها، وكالياري على باري 3-1. وأخيرا تعادل كاتانيا وأتالانتا سلبيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ديل بييرو يقود يوفنتوس للفوز .. وشعراوي يشارك مع جنوة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى الايطالى-
انتقل الى: