masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 روما يستعيد المركز الثاني في الدوري الإيطالي بفوز كبير على باليرمو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf hegazy
active
active
avatar

عدد المساهمات : 468
نقاط : 1372
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: روما يستعيد المركز الثاني في الدوري الإيطالي بفوز كبير على باليرمو   الأربعاء فبراير 17, 2010 2:18 pm

حقق روما فوزا كبيرا على ضيفه باليرمو 4-1 واستعاد المركز الثاني على لائحة الترتيب السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الايطالي .
وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بفوز ميلان على اودينيزي 3-1 فذهب المركز الثاني موقتا الى الفائز الذي صار رصيده 45 نقطة مع مباراة مؤجلة ، قبل ان يرتفع رصيد روما الى 47.
وكان روما الأفضل انتشارا وتحكما بالمجريات في بداية اللقاء قبل ان تتعادل الكفتين هجوما لكن فرص فريق العاصمة كانت أوضح واخطر واستطاع ترجمة إحداها الى هدف السبق بعد ركنية نفذها قائده فرانشيسكو توتي وتابعها ماثيو بريجي بيمناه في الزاوية اليسرى الارضية في الدقيقة 33.
ورجحت كفة باليرمو في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الاول وسدد لاعبوه عدة كرات خطرة مر بعضها بجوار المرمى وسيطر الحارس البرازيلي جوليو سيرجيو على البعض الآخر حارما الضيوف أكثر من مرة لتعديل النتيجة.
وفي الشوط الثاني ، عزز روما تقدمه بالهدف الثاني بعد ان دخل بريجي المنطقة وحاور اكثر من لاعب والحارس وأرسل الكرة بكعبه وظهره الى المرمى فارتدت من اقدام المدافعين اعادها خلفية الى زميله البرازيلي جوليو باتيستا غير المراقب أطلقها من مسافة قريبة في الشباك في الدقيقة53.
وانفتحت شهية لاعبي روما ، واضاف بريجي الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة62 قبل ان تحتسب ركلة جزاء للضيوف إثر خطأ ارتكبه رودريجو تاديه ضد الأرجنتيني خافيير باستوري نفذها فابر يتسيوميكولي بنجاح مقلصا الفارق في الدقيقة80.
واعاد النرويجي أرين ريزه الفارق الى سابق عهده بتسجيله الهدف الرابع لأصحاب الأرض بعد عرضية من الجهة اليسرى أرسلها بيتزارو إلى الجهة اليسرى فمرت من جميع المدافعين ووصلت الى ريزه الذي اطلقها قوية في صقف الشبكة في الدقيقة83.
وفي مباراة أخرى أجريت السبت فاز فريق سامبدوريا على فيورنتينا بهدفين دون مقابل ، وأحرز هدفي اللقاء كل من فرانكو سميولي في الدقيقة 17 وجيامباولو باتزيني في الدقيقة 40.
وبذلك الفوز يرتقع رصيد سامبدوريا من النقاط الى النقطة 39 بالمركز الرابع بينما توقف رصيد فيورنتينا عند النقطة 31 بالمركز الحادي عشر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روما يستعيد المركز الثاني في الدوري الإيطالي بفوز كبير على باليرمو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى الايطالى-
انتقل الى: