masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 يوفنتوس يسعى مجددا لضم ريبيري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf hegazy
active
active
avatar

عدد المساهمات : 468
نقاط : 1372
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: يوفنتوس يسعى مجددا لضم ريبيري   الأربعاء فبراير 17, 2010 2:22 pm

ذكرت تقارير اخبارية صادرة الجمعة أن نادي يوفنتوس الإيطالي سيسعى مجددا لمحاولة ضم لاعب بايرن ميونخ الألماني، المهاجم الفرنسي فرانك ريبيري.

وأشارت صحيفة (كورييري ديللو سبورت) الجمعة إلى أن هذه المحاولة ستجري عن طريق نائب رئيس شركة فيات جون الكان، حيث سيعقد عددا من الاجتماعات مع مسئولي النادي لاقناع رئيسه فرانز بيكنباور بانتقال اللاعب لصفوف السيدة العجوز.

وشهد الأربعاء الماضي مواجهة جديدة بين ريبيري ومدربه فان جال حيث أحزر المهاجم الفرنسي هدفا (ق 60) ضمن السداسية التي وضعها بايرن ميونخ في جروثر فورث بكأس ألمانيا، إلا أن المدير الفني أخرجه من الملعب بعد 13 دقيقة من التسجيل مما تسبب في اثارة غضب ريبيري.

يذكر أن العديد من الأندية أعربت عن اهتمامها رسميا بضم المهاجم الفرنسي وأبرزها ريال مدريد ويوفنتوس، فضلا عن وجود شائعات أخرى عن اهتمام برشلونة الإسباني بالحصول على خدماته.

وأعرب ريبيري عن رغبته في الانتقال للعب ضمن صفوف أحد أندية الدوري الإسباني أو الانجليزي خلال الفترة القادمة، خاصة بعد عدم تأقلمه مع بايرن ميونخ وسوء علاقته بمدربه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوفنتوس يسعى مجددا لضم ريبيري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى الايطالى-
انتقل الى: