masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 دعى رائحة مطبخك احلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايناس محمد
senior
senior
avatar

عدد المساهمات : 182
نقاط : 496
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: دعى رائحة مطبخك احلى   الجمعة فبراير 19, 2010 8:16 pm

من المشاكل التي تواجه ربة المنزل.. ولا تجد لها الحل المناسب في بعض الأحيان.. مشكلة الروائح غير المرغوبة في المنزل.. مثل رائحة دواليب الملابس.. وسلة المهملات وغيرها.. فيما يلي وسائل مجربة تعين في التخلص من بعض الروائح المكروهة.. والوقاية منها قبل حدوثها:
دواليب الملابس والخزانات:

علمي بنتك هذة النصائح ايضا..
استخدام رائحة الحليب للتغلب عليها.. وذلك بغلي الحليب وصبه في كوب، ثم وضع هذا الكوب في الخزانة ذات الرائحة، وتركه بها حتى يبرد الحليب، وعندما يبرد.. افتحي الخزانة ستجدين أن الرائحة قد ذهبت.
كما يمكنك تعطير دولاب الملابس بطريقة في غاية البساطة والسهولة.. وهي وضع قطع من صابون الوجه داخل كل ضلفة من ضلفات الدولاب.. فهي تحافظ على رائحة الدولاب وتقضي على الروائح غير المرغوبة.
سلة المهملات:
مشكلة مزعجة.. ولا تنتهي بمجرد إفراغ السلة والتخلص من محتوياتها في الصناديق المخصصة لذلك، بل تبقى الرائحة المكروهة!
فإذا لاحظت وجود رائحة كريهة في سلة المهملات قومي بغسلها أولا بماء وملح خشن، ثم تشطف وتجفف في الشمس.
وبعد أن تجف قومي بوضع قشر برتقال أو ليمون في قاعها، وبعد ذلك ضعي فوقه الكيس المخصص للنفايات للوقاية مستقبلا من تراكم الروائح المزعجة.
رائحة البصل:
يتم التغلب عليها بوسائل كثيرة، ومن هذه الوسائل للتخلص من رائحة البصل في اليد: فرك اليدين بقليل من البن المطحون، ثم تغسل بماء وليمون.
وأخيرا.. من الوسائل المهمة المعينة على الوقاية من الروائح الكريهة في المطبخ: ترك نافذة المطبخ مفتوحة أثناء الطبخ حتى لا يترسب عليها البخار وتحبس الروائح المختلفة داخل المطبخ ...

منقوووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعى رائحة مطبخك احلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: منتديات المراة :: مطبخك-
انتقل الى: