masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 سامبدوريا يسعى للتكشير عن أنيابه أمام إنترناسيونالي في الدوري الإيطالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf hegazy
active
active
avatar

عدد المساهمات : 468
نقاط : 1372
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: سامبدوريا يسعى للتكشير عن أنيابه أمام إنترناسيونالي في الدوري الإيطالي   السبت فبراير 20, 2010 12:33 am


يشهد افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم مواجهة قوية حين يستضيف إنترناسيونالي المتصدر وحامل اللقب يوم السبت سامبدوريا الخامس.

ويأمل روما الثاني برصيد 47 نقطة وميلان الثالث (45) أن تزل قدم إنتر الذي يمتلك 54 نقطة في رصيده ويسعى إلى لقبه الخامس على التوالي، ما قد يريح مدربيهما في وضع الخطط الناجحة التي تجعل الأول يتخطي ضيفه كاتانيا، والثاني مضيفه باري الأحد.

وكان سامبدوريا حقق الأسبوع الماضي فوزه الرابع على التوالي وزاحم نابولي الرابع بفارق الأهداف أمامه وتخطى يوفنتوس وباليرمو بعد أن ارتقى عدة درجات على سلم الترتيب.

ولا يعترف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنترناسيونالي بهذه الحسابات على الإطلاق ولا يهتم كثيراً لنتائج الفرق الأخرى، ويعتقد أن مستوى فريقه يؤهله لحسم الصراع على اللقب قبل مراحل عدة من انتهاء البطولة رغم تعادله مؤخراً مرتين خلال أسبوع أمام بارما (1-1) ونابولي (صفر-صفر).

في المقابل، يتعين على روما وميلان نسيان خسارتيهما، الأول أمام باناثينايكوس اليوناني (2-3) في يوروبا ليج، والثاني أمام ضيفه مانشستر يونايتد بالنتيجة ذاتها في دوري أبطال أوروبا، من أجل تحقيق الفوز على منافسيهما للاستمرار في مطاردة إنتر.

ويلعب السبت جنوة مع أودينيزي، والأحد أتالانتا مع كييفو، وكالياري مع بارما، وفيورنتينا مع ليفورنو، وباليرمو مع لاتسيو، وسيينا مع نابولي، وبولونيا مع يوفنتوس السادس (38 نقطة) المنتشي بفوزه على مضيفه أياكس أمستردام الهولندي (2-1) بفضل مهاجمه البرازيلي كارفاليو آماوري الذي سجل مرتين برأسه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سامبدوريا يسعى للتكشير عن أنيابه أمام إنترناسيونالي في الدوري الإيطالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى الايطالى-
انتقل الى: