masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 بليجريني: تغيير المدرب ليس حلا للتغلب على مشاكل الفريق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf hegazy
active
active
avatar

عدد المساهمات : 468
نقاط : 1372
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: بليجريني: تغيير المدرب ليس حلا للتغلب على مشاكل الفريق   السبت فبراير 20, 2010 2:27 pm


أكد مانويل بليجريني ، المدير المدير الفني لريال مدريد ، أن تغيير المدرب ليس حلا لتحقيق البطولات ، مدافعا عن استمراره في منصبه مع الفريق الملكي.
وقال بليجريني إنه "تم تغيير ستة أو سبعة مدربين خلال السنوات الست الماضية ، ولم يتمكن الفريق من العبور الى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا ، وأحرز لقبين فقط من 15 نافس عليها".
وبشأن الانتقادات حول آداء الفريق السيء في مباراته أمام ليون والتي انتهت بهزيمة الفريق 1-0 في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا ، قال المدير الفني التشيلي في حوار نشر على الموقع الإلكتروني للنادي: "لطالما ذهبنا من أجل الفوز"، مضيفا أن "اتهامات تجريد الفريق من أسلحته لا تتطابق مع الواقع".
وحول الانتقادات التي وجهت أيضا للعودة إلى إسلوب الاعتماد على جناحين ، أكد بليجريني انه لم يغير طريقة اللعب ، مشيرا إلى أن "الفريق يؤدي على هذا النحو دائما ، وحقق أكبر عدد من النقاط وسجل أكثرالاهداف من خلاله في السنوات الخمسة عشر الأخيرة".
وردا على سؤال حول التكهنات التي تدور حول إمكانية تغييره ، بدا المدير الفني هادئا ، وأكد انه "ليس الحل لمشكلات الفريق"، مشددا على أن المفاتيح الرئيسية لتحقيق النجاح خلال هذا الموسم تتمثل في قدرة اللاعبين على التحلي بـ"الهدوء" وفرض سيطرتهم أمام الخصم في المباريات القادمة.
ويواجه الفريق الملكي على ملعبه سانتياجو بيرنابيو هذا الاسبوع فياريال ، وتعتبر مباراة في غاية الاهمية للقافلة البيضاء لتجاوز أزمة الاخفاق أمام ليون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بليجريني: تغيير المدرب ليس حلا للتغلب على مشاكل الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى الاسبانى-
انتقل الى: