masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 ميسي يمدح ريال مدريد ورونالدو بعد سداسية فياريال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf hegazy
active
active
avatar

عدد المساهمات : 468
نقاط : 1372
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: ميسي يمدح ريال مدريد ورونالدو بعد سداسية فياريال   الثلاثاء فبراير 23, 2010 12:04 pm


مدح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة المباراة الكبيرة التي قدمها غريمه ريال مدريد أمام فياريال الأحد الماضي في الأسبوع الـ23 بالدوري الإسباني والتي فاز فيها الفريق الملكي 6-2.
وقال ميسي بعد مشاركته في مران الفريق بمدينة شتوتجارت استعدادا لمواجهة فريقها في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا "رأيت ريال مدريد عظيم، مع كريستيانو رونالدو رائع ومتألق بهدف جميل في فياريال".
وأضاف ميسي صاحب جائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم خلال 2009 في تصريحات نقلها مساء الاثنين موقع صحيفة (أس) الرياضية "ليس هذا الوقت للتفكير أكثر في الليجا لأننا سنواجه الثلاثاء شتوتجارت في مباراة حاسمة".
ورغم ذلك اعترف اللاعب الأرجنتيني (22 عاما) أنه شاهد مباراة ريال مدريد وفياريال ووصف كريستيانو قائلا "إنه فريق كبير وكريستيانو لاعب كبير".
وأشار اللاعب في تصريحات سابقة إلى أن مباراة الثلاثاء لن تكن نزهة لبرشلونة، حيث أن أي نتيجة سيئة قد تعقد حسابات الفريق في التأهل للأدوار المقبلة في البطولة الأوروبية.
يذكر أن برشلونة يعاني من العديد من الغيابات، ويقدم أداء غير مقنع في الأسابيع الأخيرة، بالرغم من فوزه 4-0 السبت الماضي على راسينج سانتاندير في بطولة الدوري.
ويحتل الفريق الكتالوني صدارة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد، وتعرض للهزيمة الأولى الأسبوع الماضي على يد أتلتيكو مدريد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميسي يمدح ريال مدريد ورونالدو بعد سداسية فياريال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى الاسبانى-
انتقل الى: