masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 هنتلار وباتو يقربان ميلان من صدارة الدوري بالفوز على فيورنتينا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf hegazy
active
active
avatar

عدد المساهمات : 468
نقاط : 1372
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: هنتلار وباتو يقربان ميلان من صدارة الدوري بالفوز على فيورنتينا   الأربعاء فبراير 24, 2010 9:12 pm


منحا الهولندي كلاس يان هنتلار والبرازيلي ألكسندر باتو إيه سي ميلان فوزاً ملحمياً على حساب فيورنتينا ضمن مباراة مؤجلة من الجولة رقم 17 من الدوري الإيطالي الممتاز بنتيجة 2-1

وصعد ميلان للمركز الثاني برصيد 51 نقطة وبفارق أربع نقاط عن المتصدر إنترناسيونالي.
وسجل جيلاردينو هدف التقدم للفيولا بعد ربع ساعة من بداية المباراة متابعاً تسديدة داخل منطقة الجزاء وحولها في الشباك ليعقد أمور فريقه السابق.
وكاد فلاميني أن يعادل النتيجة للميلان في أخر دقائق الشوط الأول بعد فاصل من التمريرات السحرية بين لاعبي الضيوف مما فتح دفاعات المنافس إلا أن تسديدة لاعب الوسط مرت بجوار القائم.
ومع بداية الشوط الثاني سيطر الضيوف على المباراة من أجل تسجيل هدف التعادل بينما تراجع الفيولا من أجل الحفاظ على الانتصار.
ولعب البرازيلي ألكسندر باتو عرضية كانت قريبة من دخول المرمى إلا أنها مرت بجوار قائم حارس فيورنتينا سيباستيان فري، قبل أن يكرر المحاولة بنفس الطريقة إلا أن هجوم الميلان فشل في تحويلها من جديد.
وأخرج المدير الفني لفيورنتينا سيزاري برانديلي جيلاردنيو ليدخل بدلاً منه البرازيلي كيرسون المعار من برشلونة من أجل تغيير دماء الهجوم في نهاية المباراة وتقوية الجانب الإيجابي على المرمى لأصحاب الأرض وهو ما حدث بالفعل.
وسدد مونتيليفيو كرة قوية نجح الحارس كريستيان أبياتي في التصدي لها مانعاً ثاني أهداف الفيولا الذي سيطر على الثلث ساعة الأخير من المباراة، قبل أن يدخل كلاس يان هنتلار بدلاً من جينارو جاتوزو من اجل إدراك التعادل.
ونجح هنتلار في إدراك التعادل بعد لعبة هات وخد مع رونالدينيو داخل منطقة الجزاء لينفرد الهولندي ويجعل النتيجة 1-1، مما دفع أصحاب الأرض للهجوم من أجل استعادة التقدم من جديد.
وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الضائع سجل باتو هدف الفوز مستقبلاً عرضية داخل منطقة الجزاء مرت من تحت أقدام الحارس.
وفي مباراة مؤجلة أخرى من الأسبوع السابع عشر حول أودينيزي تأخره أمام كالياري إلى فوز صعب بهدفين مقابل هدف سجلهما أليكيس سانشيز وأنطونيو دي ناتالي في الدقيقتين 69 و70 على التوالي.
وقفز أودينيزي للمركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة بينما بقي كالياري ثامناً بـ38 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هنتلار وباتو يقربان ميلان من صدارة الدوري بالفوز على فيورنتينا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى الايطالى-
انتقل الى: