masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 احمد عاصم يؤكد اقترابه من الأهلي والقيعي يرفض التعليق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf hegazy
active
active
avatar

عدد المساهمات : 468
نقاط : 1372
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: احمد عاصم يؤكد اقترابه من الأهلي والقيعي يرفض التعليق   الثلاثاء مارس 02, 2010 7:40 pm


اقترب مدافع حرس الحدود احمد عاصم من الانضمام لفريق النادي الأهلي بداية من الموسم القادم بعد انتهاء تعاقده مع النادي السكندري بنهاية الموسم الجاري.
وقال عاصم في تصريحات أن المفاوضات بينه وبين الأهلي وصلت إلي مراحل متقدمة جدا خاصة أن عقده مع الحرس ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
وأشار مدافع الحرس إلي أن ناديي انبي والمصري البورسعيدي دخلا في المفاوضات مؤخرا، إلا انه سيختار الفريق الذي سيلعب له حسب جدية العرض وان لم يخف إعطائه الأولوية للأهلي متمنيا أن تنتهي الأمور لصالحه ويرتدي القميص الأحمر.
وبانتهاء عقد عاصم مع الحرس هذا الموسم، سيكون اللاعب حرا وينتقل لأي فريق يفضله دون ان يحصل ناديه السابق علي أي مقابل كقيمة لصفقة الانتقال.

وكان هادي خشبة قد صرح في وقتا لاحق أن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]مؤكدا في الوقت ذاته ان اللاعب في طريقه للرحيل عن الأهلي بعد رفضه التجديد مع الفريق.
وفي سياق متصل، رفض المهندس عدلي القيعي فى التعليق علي تصريحات احمد عاصم لاعب الحرس، حيث قال ان الاهلي اغلق باب المفاوضات باللاعبين في الوقت الحالي، ولم يشأ الحديث نهائيا عن تلك المفاوضات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احمد عاصم يؤكد اقترابه من الأهلي والقيعي يرفض التعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى المصرى-
انتقل الى: