masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 بيكهام يتقاضى 355 ضعف ما يربحه أدنى لاعبي الدوري الأمريكي أجرا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf hegazy
active
active
avatar

عدد المساهمات : 468
نقاط : 1372
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: بيكهام يتقاضى 355 ضعف ما يربحه أدنى لاعبي الدوري الأمريكي أجرا   الثلاثاء مارس 09, 2010 12:29 pm


قامت نقابة لاعبي دوري كرة القدم في الولايات المتحدة بنشر قائمة برواتب اللاعبين في سابقة هي الأولى من نوعها أكدت أن لاعب الوسط الإنجليزي المخضرم ديفيد بيكام هو أعلى لاعبي المسابقة أجرا.
وشملت القائمة أربعة لاعبين فقط يتجاوز راتبهم السنوي ما يعادل مليون يورو، حيث يحصل بيكهام (لوس أنجليس جالاكسي ومعار حاليا الي ميلان الايطالي) على أربعة ملايين يورو، يليه المكسيكي كواوتموك بلانكو (شيكاجو فاير) براتب 2.4 مليون يورو.
ويأتي في المركز الثالث الكولومبي خوان بابلو أنخل (نيويورك رد بولز) بحصوله على 1.1 مليون يورو، بينما يتقاضى السويدي فريدريك ليونبرج (سياتل ساوندرز) مليون يورو.
وتذيل القائمة إيلي ألين لاعب دي سي يونايتد بحصوله على 11 ألفا و237 يورو، وهو ما يعني أن بيكام يتقاضى 355 ضعف ما يحصل عليه هذه اللاعب.
ويشار إلى أن قيام نقابة اللاعبين بنشر الرواتب الخاصة بالموسم الماضي جاء في إطار تصعيد المواجهة مع مارك أبوت رئيس مسابقة الدوري الذي ينطلق بعد أسبوعين، حيث لم يتوصل الطرفان لاتفاق واضح حول الحقوق المالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيكهام يتقاضى 355 ضعف ما يربحه أدنى لاعبي الدوري الأمريكي أجرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى الايطالى-
انتقل الى: