masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 روني يقتل ميلان ويصعد بمانشستر إلى ربع نهائي دوري الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf hegazy
active
active
avatar

عدد المساهمات : 468
نقاط : 1372
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: روني يقتل ميلان ويصعد بمانشستر إلى ربع نهائي دوري الأبطال   الخميس مارس 11, 2010 10:57 am


قاد وين روني فريقه مانشستر يونايتد الانجليزي لتحقيق فوز كبير ومستحق برباعية نظيفة على أي سي ميلان الايطالي في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.
وتأهل فريق الشياطين الحمر إلى دور الثمانية بسهولة بعدما تغلب على الروسونيري بنتيجة 7-2 في مجموع المباراتين.
"سوبر هاتريك" على مباراتين
ويرجع الفضل في المقام الأول في تأهل يونايتد إلى النجم وين روني الذي أحرز 4 أهداف مقسمة على مباراتي الذهاب بواقع هدفين في كل مباراة فيما عجز الفريق الإيطالي عن التهديف في مسرح الأحلام "أولد ترافورد".
لم ينتظر الفريقان كثيرا حتى يمتعا الجماهير، وبادر أصحاب الأرض بالهجوم عن طريق الفتى الذهبي وين روني الذي أطلق قذيفة أولى في الدقيقة الرابعة.
ورد الروسونيري بتمريرة سحرية من البرازيلي رونالدينيو تلقاها زميله الهولندي كلاس هونتلار لكنه لم يحسن التحكم في الكرة لتغادر الملعب.
وسرعان ما نجح روني في إكرام الفريق الضيف وهز شباكه مبكرا بعد مرور 13 دقيقة بضربة رأسية متقنة سكنت شباك الحارس ابياتي.
حاول رفاق المدرب الشاب ليوناردو الاندفاع للهجوم بحذر لتحقيق التعادل، وكاد ورنالدينيو أن يحقق المراد بضربة رأسية مرت بجوار القائم للحارس الهولندي ادوين فان در سار.
وعلى الجانب الآخر، واصل فريق الشياطين الحمر هوايته باستدراك منافسيه وقتلهم بالهجمات المرتدة المميتة، وكاد الاسكتلندي دارن فليتشر أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 43 بتسديدة رائعة أخطأت المرمى بسنتيمترات.
روني يحرز هدفه رقم 30
وبمجرد انطلاق صافرة البداية في الشوط الثاني، عاد روني ليقتل آمال الطليان بهدف رائع وبسيط بعدما تسلم تمريرة من البرتغالي لويس ناني ووضع الكرة بسهولة في شباك الفريق الزائر في الدقيقة 46.
ويعد هذا الهدف هو الثلاثين لروني في جميع البطولات هذا الموسم، وهي المرة الأولى التي يصل فها الفتى الذهبي لهذا الرقم.
وانخفضت معنويات لاعبي ميلان بعد رصاصتي روني ليأتي زميله الكوري بارك جي سونج ويعمق من جراح الفريق المنافس حيث توغل في منطقة الجزاء وسدد دون رحمة في شباك الروسونيري.
ودفع ليوناردو بلاعب مانشستر يونايتد السابق ديفيد بيكام بدلا من امبروزيني في الدقيقة 64 في محاولة لحفظ ماء الوجه.
ورد السير اليكس فيرجسون بسحب جوهرته الثمينة "روني" الذي أحرز 4 أهداف في مباراتيه أمام الميلان وأشرك ديميتار برباتوف بدلا منه في الدقيقة 66.
يأس إيطالي
وكاد الفرنسي ماثيو فلاميني أن يقلص الفارق لميلان بتسديدة ارتطمت بزميله انزاجي لتغير اتجاهها لكن العملاق الهولندي فان در سار أخرج الكرة بقدميه في الدقيقة 70.
يأس الروسونيري من التأهل بعد ثلاثية أصحاب الأرض، لينجح فليتشر في إضافة اسمه إلى قائمة هدافي المباراة بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 88 بعدما حول عرضية الكوري بارك إلى شباك الفريق الزائر.
واستسلم ميلان لقدره حتى نهاية المباراة ليتأهل أبناء السير الاسكتلندي بعد فوز كبير على الفريق الايطالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روني يقتل ميلان ويصعد بمانشستر إلى ربع نهائي دوري الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: دورى ابطال اوروبا-
انتقل الى: