masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 الإسماعيلي يقلل من خطورة الزمالك قبل مواجهة الفريقين في الدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf hegazy
active
active
avatar

عدد المساهمات : 468
نقاط : 1372
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: الإسماعيلي يقلل من خطورة الزمالك قبل مواجهة الفريقين في الدوري   السبت مارس 13, 2010 3:17 pm


قلل النادي الاسماعيلي من خطورة منافسه الزمالك قبل مواجهة الفريقين في الجولة 21 للدوري المصري الممتازلكرة القدم يوم الاثنين المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 36 نقطة متقدما بفارق هدف واحد على الاسماعيلي صاحب المركز الثالث ويتأخر الفريقان بسبع نقاط عن الأهلي المتصدر وحامل اللقب.

وقال ايهاب جلال مدير الكرة بالاسماعيلي ان مباراة الفريقين ستكون في غاية الصعوبة والقوة لكنه اضاف ان الاسماعيلي يعمل حسابه لكل مباراة يؤديها.

واضاف لموقع ناديه على الانترنت "ليس معنى أن الزمالك متفوق وفاز في المباريات الاخيرة المتتالية ان الاسماعيلي سينهزم مثل تلك الفرق التي واجهها الزمالك".

ويعيش الزمالك مرحلة من التألق تحت قيادة المدرب حسام حسن ونجح الفريق في الفوز في اخر ثماني مباريات وقدم عروضا قوية ليقفز لمركز الوصيف للمرة الأولى هذا الموسم.

وقال جلال "الاسماعيلي فريق مختلف ويسعى لإحراز الثلاث نقاط".

وأكد جلال على أهمية الفوز على الزمالك ومشيرا إلى ان فريقه تمكن في الدور الأول من التفوق على الزمالك بالقاهرة بهدف مقابل لا شيء.

وسيفتقد الاسماعيلي في هذه المباراة جهود القائد محمد سليمان (حمص) بسبب حصوله على الإنذار الثالث في الجولة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري والتي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإسماعيلي يقلل من خطورة الزمالك قبل مواجهة الفريقين في الدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى المصرى-
انتقل الى: