masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 بيليجريني: أنا المسئول عن الخروج من دوري الأبطال ولن نستسلم في الليجا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf hegazy
active
active
avatar

عدد المساهمات : 468
نقاط : 1372
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: بيليجريني: أنا المسئول عن الخروج من دوري الأبطال ولن نستسلم في الليجا   السبت مارس 13, 2010 3:51 pm


قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، مانويل بيليجريني، أنه المسئول الأول عن خروج الفريق من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، ولكنه أعرب عن ثقته في العمل الذي يؤديه داخل الفريق.

ودعا بيليجريني، في مؤتمر صحفي السبت بمقر النادي الأبيض، مؤسسة ريال مدريد للنظر بعمق خلال الوضع العام للفريق في السنوات الأخيرة والذي تسبب في الخروج السادس على التوالي من دوري الأبطال.

وأشار إلى أن هذا الوضع يدعو للتدبر والتحليل العام وليس لاتهام أشخاص بصفة فردية، وذلك في خطوة تهدف للإبقاء على منصبه بغية إنقاذ الموسم الحالي بالحصول على لقب الليجا المحلية.

وقال المدرب التشيلي "ليس من العادي أن يخرج الفريق ستة مرات متتالية من دور الـ16 بدوري الأبطال. هذا الأمر يحتاج لتحليل أكثر عمقا بدلا من البحث عن اتهام مسئولين بعينهم. إنه خطأ كبير لا يمكن تجاوزه".

وأبرز "أنا المسئول الأول عن خروج الريال من دوري الأبطال، الفريق كان يملك كل شيء للتأهل لربع النهائي، واتيحت لنا فرصا عديدة لم نحرز منها أهداف، وهذه أخطاء تكلفنا الخروج. سأستمر في عملي الذي أثق فيه، وسأنهي بطريقتي هذا الموسم. وأعتقد أن الفريق أصبح يقدم كرة قدم جيدة رغم بعد العثرات خلال المباريات، وهدفي أن يستمتع محبو الفريق بطريقة لعبه وأدائه".

وأكد المدرب اتصاله الدائم مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدير العام خورخي فالدانو.

وأضاف أنه مقيم في إسبانيا منذ سنوات طويلة وأنه قاد الريال لفترات سعيدة، ولكنه أبرز أن المشكلة تكمن في تحوله سريعا من السعادة إلى الدراما.

وتابع أن الحياة مليئة باللحظات السعيدة والحزينة، وأنه كمدير فني اعترف بخطأه وثقته في الوقت نفسه بما يفعله داخل النادي الملكي.

ونفى وجود أي تشاحن بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني جونزالو إيجواين، وقلل من الانتقادات الموجهة لنجم الفريق البرازيلي كاكا، وأكد دعمه له.

ولم يستدع المدير الفني للريال اللاعب البرازيلي لمباراة ريال بلد الوليد المقبلة بالدوري الاسباني الأحد للإصابة في فخذه الأيسر تعرض لها في مباراة الريال أمام ليون في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وأشار بيليجريني "الحالة المعنوية للاعبين نهتم بها دائما، وهم يدركون جيدا أنهم متصدرو الدوري بفارق الأهداف عن برشلونة، ولن نستسلم أبدا حتى نحصل على لقب الليجا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيليجريني: أنا المسئول عن الخروج من دوري الأبطال ولن نستسلم في الليجا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى الاسبانى-
انتقل الى: