masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 زيدان يقود دورتموند لحرمان ليفركوزن من استثمار تعثر بايرن ميونخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf hegazy
active
active
avatar

عدد المساهمات : 468
نقاط : 1372
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: زيدان يقود دورتموند لحرمان ليفركوزن من استثمار تعثر بايرن ميونخ   السبت مارس 20, 2010 11:01 pm



صنع المهاجم المصري محمد زيدان الهدف الثاني لفريقه بورسيا دورتموند ليفوز دورتموند على باير ليفركوزن 3-0 ويحرمه من استغلال تعثر بايرن ميونخ منافسه على الصدارة.
وكان البافاري خسر 2-1 إنتراخت فرانكفورت بصورة درامية في الدقائق الخمس الأخيرة ليتوقف رصيدهعند 56 نقطة وبفارق ثلاثة عن الثالث ليفركوزن.
من جانبه وصل رصيد رفاق زيدان إلى 48 نقطة في المركز الرابع وبفارق ثلاثة نقاط عن ليفركوزن.
وتواجد الدولي المصري في المباراة منذ البداية وحتى النهاية ضمن تشكيلة المدير الفني يورجن كلوب حيث واصل ابداعاته في الفترة الأخيرة.
وسجل الأرجنتيني توماس باريوس هدف تقدم دورتموند بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني من زاوية ضيقة على الجهة اليسرى لمنطقة جزاء الليفر.
وكاد باريوس المتألق أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 59 عندما لعب كرة من منتصف الملعب أبعدها الحارس ريني أدلر حارس منتخب ألمانيا أنقذ مرمى فريقه.
وعزز باريوس النتيجة في الدقيقة 62 عندما مرر له زيزو كرة رائعة داخل منطقة الجزاء بعد أن تجاوز الدولي المصري مدافع ليفركوزين.
وسجل ديتمار رانجيلوف هدف دورتموند الثالث مع الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عندما أخذ الكرة من منتصف الملعب وتجاوز سامي هيبيا محرزاً الهدف الثالث.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيدان يقود دورتموند لحرمان ليفركوزن من استثمار تعثر بايرن ميونخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: دوريات اخرى-
انتقل الى: