masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 إعتداءات من فهيم " الفتوة "على فضل .."ودورى انبى" ومؤازرة اولتراس حديث الجماهير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf hegazy
active
active
avatar

عدد المساهمات : 468
نقاط : 1372
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: إعتداءات من فهيم " الفتوة "على فضل .."ودورى انبى" ومؤازرة اولتراس حديث الجماهير   الخميس مارس 25, 2010 11:11 pm

استحوذت الأفعال الغير رياضية من جانب عمرو فهيم مدافع فريق انبى على أحاديث جماهير الأهلى التى حضرت مباراة انبى والأهلى فى المرحلة الثالثة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز .



بينما تسائلت الجماهير الأهلاوية من الأداء القوى للغاية الذى وصل إلى حد العنف من جانب لاعبى انبى فى مواجهتهم أمام الأهلى على عكس بقية مبارياتهم فى البطولة .



مما جعل الجماهير الأهلاوية تتسائل هل مباريات الأهلى تمثل للفريق البترولى بطولة دورى فى حد ذاتها دون النظر لنتائج الفرق الأخرى ؟



واحتشد أكثر من 15 ألف مشجع أهلاوى فى مدرجات ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخصر لمؤازرة الأهلى فى المباراة الهامة بينما جلس أفرد جروب أولتراس أهلاوى فى مدرجات الدرجة الثالثة يسار وواصلوا تشجيعهم المستمر والمعروف طوال المباراة كما هى العادة ، على عكس ما أشارت إليه تقارير صحفية أن اعضاء الجروب سينفرون عن المؤازرة والحضور فى مباراة اليوم على خلفية أحداث مباراة بترول اسيوط الأخيرة .



وهو ما ثبت عكسه تمام بعدما حضر رجال أولتراس المباراة من مكانهم المعتاد وشجعوا الفريق بحرارة ومؤازرة طوال أحداث المباراة مما جعلهم حديث جميع المتابعين .



بينما اعتدى عمر فهيم مدافع انبى ، المعروف عنه الاعتداء على لاعبى الخصم دائما بشكل غير شرعى ، على محمد فضل مهاجم الأهلى بعد نهاية المباراة مما استوجب تدخل الأجهزة الفنية للفريقين التى شرعت فى تهدئة اللاعب الثائر الذى قام بفعل يستحق عليه الإيقاف قبل نهاية المباراة بدقائق تجاه فضل بعدما حدثت مشاحنات بين اللاعبان طوال أحداث الشوط الثانى .



ونجح الأهلى فى تحويل تأخره بهدف إلى تحقيق فوزا بهدفين فى المباراة التى جمعته بانبى فى المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم .موقع جماهير الأهلي::: إعتداءات من فهيم " الفتوة "على فضل .."ودورى انبى" ومؤازرة اولتراس حديث الجماهير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إعتداءات من فهيم " الفتوة "على فضل .."ودورى انبى" ومؤازرة اولتراس حديث الجماهير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى المصرى-
انتقل الى: