masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 خشبة يصف رواية "الجيم" بالخرافات .. وحكم إنبي ينفي الواقعة مستشهداً بـ "الفاروق"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed
super meditor
super meditor
avatar

عدد المساهمات : 255
نقاط : 759
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: خشبة يصف رواية "الجيم" بالخرافات .. وحكم إنبي ينفي الواقعة مستشهداً بـ "الفاروق"   الأحد مارس 28, 2010 5:01 pm




أعلن هادي خشبة المنسق العام لقطاع الكرة بالنادي الأهلي بوضوح عن غضبه من التقارير الصحفية التي تحدثت مؤخراً عن إنحياز أحد حكام الطاقم الذي أدار مباراة إنبي الخميس الماضي بالدوري لصالح فريقه، ومشاركته في إنهاء اللقاء لصالح "الأحمر" بهدفين لهدف.

وكانت إتهامات قد وجهت لأشرف متولي حكم الراية بمساعدة الأهلي على إعتبار أنه يعمل بصالة الألعاب الرياضية المملوكة لخشبة، وهو ما دفعه لمجاملته أثناء اللقاء عبر إلغاء هدفاً صحيحاً للفريق البترولي.

أن تلك القصة تفوق الخرافات بمراحل وتتعدى الأكاذيب بخطوات، مؤكداً أنه لا يملك أي صالات "جيم" و لا حتى يمارس الرياضة في إحداها.

وأضاف خشبة "من قال هذا فهو لا يعلم أي شيء عن أي شيء .. هناك أشخاص تكتب وهي في منازلها لا تعلم شيئاً عن الحدث وتصفه بالفضيحة والسقوط، فيما لم تكلف نفسها التحدث مع المصادر من أجل معرفة الحقيقة."

وتابع خشبة تصريحاته الغاضبة "لقد مستني تلك الإدعاءات شخصياً، وهو ما أحزنني كثيراً، خاصة وإنني لا أعرف هذا الحكم من قريب أو بعيد."

وفي إطار حرص على تقصي الحقائق في الأزمة، فانه حصل على تصريحات خاصة من الحكم أشرف متولي الذي أكد إن تلك الراوية لا تمت للواقع بصلة، مشيراً إلى عمله في إحدى صالات الجيم التابعة لمدارس الفاروق في الهرم، والتي ليس لها صلة بقائد الأهلي السابق والمنسق العام لقطاع الكرة حالياً.

واختصر الحكم تعقيبه على الأزمة قائلاً "يشرفني العمل تحت قيادة خشبة، إلا أن الواقع يؤكد غير ذلك، فهذا الكلام الملفق وتلك الرواية المفبركة لا تمت للحقيقة."

وكانت المباراة التي إنتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف قد شهدت جدلاً تحكيمياً واسعاً بعد إعتراض إنبي على إلغاء هدفين أجمع النقاد على صحتهما، وهو ما دفع الفريق البترولي لتقديم إحتجاج رسمي لاتحاد الكرة، واضطر الزمالك للقيام بخطوة مماثلة بصفته منافساً على اللقب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://masrawystar.ahlamontada.com
 
خشبة يصف رواية "الجيم" بالخرافات .. وحكم إنبي ينفي الواقعة مستشهداً بـ "الفاروق"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى المصرى-
انتقل الى: