masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 "ميلو" ينقذ اليوفي من السقوط أمام أتالانتا .. وصحوة "الفيولا" تدك شباك أودينيزي برباعية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed
super meditor
super meditor
avatar

عدد المساهمات : 255
نقاط : 759
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: "ميلو" ينقذ اليوفي من السقوط أمام أتالانتا .. وصحوة "الفيولا" تدك شباك أودينيزي برباعية   الأحد مارس 28, 2010 5:06 pm



إنتزع يوفنتوس الإيطالي فوزاً صعباً من ضيفه أتالانتا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد في إستئناف منافسات الأسبوع الـ 31 من الكالتشيو.

أحرز أهداف اليوفي قائد الفريق أليساندرو ديل بييرو ولاعب الوسط البرازيلي فيليب ميلو في الدقيقتين 30 و82 على التوالي، فيما أحرز المهاجم الإيطالي نيكولا أموروزو هدف أتالانتا الوحيد في الدقيقة 45.

ويعتبر هذا الفوز هو الأول لليوفي في الخمس مباريات الأخيرة التي شهدت تواضع نتائجه ومستواه ما ترتب عليه خروجه المبكر من دور الـ 16 باليوروبا ليج ومن قبله دوري الأبطال.

ورفع البيانكونيري رصيده بهذا الفوز الثمين إلى 48 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد أتالانتا المتعثر عند 28 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي المباراة الثانية، دك فيورنتينا شباك ضيفه أودينيزي برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي إحتضنها ملعب الأول استاد "أرتيميو فرانكي".

أحرز رباعية الفيولا المدافع البيروفي خوان مانويل فارجاس والمهاجم الإيطالي ألبيرتو جيلاردينو ولاعب الوسط الأرجنتيني ماريو ألبيرتو سانتانا والمهاجم ستيفان يوفيتيتش في الدقائق 36 و55 و67 و84 على التوالي، فيما سجل المهاجم الإيطالي سيموني بيبي هدف أودينيزي الوحيد في الدقيقة 40.

وارتقى الفيولا إلى المركز الثامن في جدول البطولة بعدما ارتفع رصيده إلى 44 نقطة، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 32 نقطة في المركز السابع عشر.

وفي مباريات أخرى، تغلب نابولي على نظيره كاتانيا بهدف نظيف أحرزه باولو كانافارو في الدقيقة 51 من عمر المباراة، فيما تعادل سامبدوريا مع كالياري بهدف لمثله وأيضاً ليفورنو مع باري، وتعادل كييفو فيرونا مع بارما سلبياً وبالنتيجة ذاتها إنتهت مباراة سيينا وجنوة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://masrawystar.ahlamontada.com
 
"ميلو" ينقذ اليوفي من السقوط أمام أتالانتا .. وصحوة "الفيولا" تدك شباك أودينيزي برباعية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى الايطالى-
انتقل الى: