masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 نجاتي:الأهلي ليس طرفا في مشكلتنا مع التحكيم .. ونسعى لإقامة "لوبي" للتصدي لاتحاد الكرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed
super meditor
super meditor
avatar

عدد المساهمات : 255
نقاط : 759
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: نجاتي:الأهلي ليس طرفا في مشكلتنا مع التحكيم .. ونسعى لإقامة "لوبي" للتصدي لاتحاد الكرة   الأحد مارس 28, 2010 5:10 pm

أزمة مباراة الأهلي وانبي



أكد ماجد نجاتي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي أن بعض وسائل الإعلام المرئية و المقروءة والمسموعة تفهمت موقف نادية بطريق الخطأ في شكوته من التحكيم في مباراة الأهلي الأخيرة، مشيراً إلي أنه طالب بوقفة حاسمة مع طاقم التحكيم الذي أدار لقاء انبي مع الأهلي في الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري يوم الخميس الماضي.

وشدد رئيس النادي على أنه لم يتطرق من بعيد أو قريب للنادي الأهلي في تصريحاته، ولم يشر إطلاقاً إلي أن الهدف من الأخطاء التحكيمية وظلم ناديه في هذه المباراة إهداء لقب الدوري للأهلي، مؤكداً أن الأهلي ليس طرفاً في أزمته مع التحكيم وليس معني أنه كان الطرف الثاني أو المنافس لنا في هذه المباراة أنه السبب في الأخطاء التحكيمية.

وقال نجاتي: إنه بصفة شخصية كرئيس النادي ومجلس إدارة نادية وجميع المسئولين بانبي يكنون كل الاحترام والتقدير للنادي الأهلي، مضيفاً "لم يصدر منا أي تصريحات من شأنها التقليل من اسم وتاريخ النادي الأهلي العريق، كل ما يعني الأهلي في هذه الأحداث أنه كان الطرف الثاني لنا في المباراة".

وشدد المحاسب ماجد نجاتي علي أن الأهلي نفسه عاني كثيراً من التحكيم هذا الموسم وتعرض للظلم في بعض المباريات، مشيراً إلي أنه لم يصدر منه ما يفيد بأن الحكام جاملوا الأهلي في مباراتهم الأخيرة دون أن نلفت إلي الأهلي في شيء.

وفي ذات السياق أكد رئيس نادي إنبي أن مجلس الإدارة في حالة انعقاد دائم لمعرفة آخر التطورات الخاصة بمباراة الفريق أمام الأهلي، وبحث إمكانية إعادتها من عدمه بعد تعرض فريقه لظلم واضح خلال اللقاء من عدم احتساب هدفين صحيحين له، بجانب الأخطاء الساذجة التي احتسبها الحكم الدولي سمير محمود عثمان ومساعديه.

وأشار نجاتي إلي أن النادي سيسعى خلال الفترة المقبلة لعقد اجتماع مع بعض الأندية التي تعرضت لظلم تحكيمي مثل الجونة والمنصورة والمصري والمقاولون العرب لمطالبة اتحاد الكرة بتحديد موقفها من القهر التحكيمي، مشيراً إلي أنه لو تطلب الأمر جمع توقعات من جميع الأندية لسحب الثقة من اتحاد الكرة الذي يكيل بمكيالين مع الفرق الكبرى ضد بعض الأندية التي تأثرت بشدة من التحكيم وأصبح موقفها مهدداً بالهبوط خاصة انبي الذي يعد أكثر الأندية تضرراً من الظلم التحكيمي خاصة في العديد من المباريات مثل الأهلي في الدورين الأول والثاني ومباراة الإنتاج الحربي وغزل المحلة والمصري.

وأعرب نجاتي عن استيائه الشديد من قرارات لجنة المسابقات من توقيع عدة عقوبات علي انبي خاصة إيقاف لاعبيه عمرو فهيم عن طريق الفيديو، مشيراً إلي أن اللاعب يستحق الإيقاف وإن كان من الأحري مشاهدة الهدفين الذي ألغاهما سمير عثمان، بجانب البصق من محمد فضل لاعب الأهلي علي فهيم خاصة وأنه كان علي مرمي ومسمع من الجميع رغم أن تقرير الحكام لم يدون واقعة عمرو فهيم وإنما شاهدوها أمام كاميرات التليفزيون.

وهدد رئيس نادي انبي مجدداً بالانسحاب من الدوري عقب مباراة المصري في حال عدم اتخاذ أي قرار من قبل اتحاد الكرة حتى لو وصل الأمر إلي تجميد النشاط الكروي ومساندة أندية البترول بتروجيت وبترول أسيوط ومعه بعض الأندية الأخري.

وقال نجاتي إلي أنه قام بتكليف الشئون القانونية بالنادي لدراسة جميع الأحداث وتقديمها لمجلس الإدارة، كما وصف نجاتي العقوبات التي تم توقيعا علي إنبي "بالتهريج " بعدما شمل العقوبات 20 ألف جنيه علي النادي.

يذكر أن لجنة المسابقات قد قررت إيقاف عمرو فهيم مباراتين وتغريمه 3000 جنيه للعب العنيف بغرض إيذاء الخصم، بجانب تغريم انبي 4000 جنيه لتأخير نزول اللاعبين لأرض، و10000 جنيه لمخالفة شروط المسابقة، بجانب إيقاف أيمن إبراهيم طبيب الفريق مباراة واحدة وتغريم النادي 2000 جنيه نظراً لدخول الجهاز الفني إلى أرض الملعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://masrawystar.ahlamontada.com
 
نجاتي:الأهلي ليس طرفا في مشكلتنا مع التحكيم .. ونسعى لإقامة "لوبي" للتصدي لاتحاد الكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى المصرى-
انتقل الى: