masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 فيديو - تصاعد الأزمة.. شوبير لمرتضي : أنت صداع.. والآخر يرد : ستجلس فى بيتك دون عمل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed
super meditor
super meditor
avatar

عدد المساهمات : 255
نقاط : 759
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: فيديو - تصاعد الأزمة.. شوبير لمرتضي : أنت صداع.. والآخر يرد : ستجلس فى بيتك دون عمل   الثلاثاء مارس 30, 2010 4:37 pm

مرتضى منصور



يبدو أن معركة الإعلامى أحمد شوبير مع المستشار مرتضى منصور لن تنتهى على الإطلاق أو في الوقت الحالي وذلك فى ظل التصعيد من الجانبين.

وكان الإعلامي أحمد شوبير في إتصال هاتفى على قناة النيل قد أوضح بعض الحقائق الهامة بعد الأنباء التى التى إنتشرت بأنه ممنوع من الظهور بإذاعة الشباب والرياضة حيث برنامجه الصباحى الذى يقدمه وأكد شوبير أن هذا الكلام مجرد هراء ليس له أساس من الصحة.

وعبر شوبير خلال كلامه لقناة النيل ان حديثه عن الأخوة المسيحين قد فهم على محمل خاطئ.

وكان الإعلامي قد حدثت بينه وبين أحد نواب الاخوان في مجلس الشعب مشادة وعند سؤاله في أحد البرامج عن ماحدث قال :" ماذا تريدون أقول له, أكون مثل المسيح يضربني على خدي اليمين, وأعطه خدي الشمال".

ثم بعد ذلك أعلنت الإعلامية لميس الحديدي مقدمة البرنامج الذى "قلب مصر" عن رغبة المستشار مرتضى منصور فى مداخلة على الهواء فى هذا البرنامج.
وهنا تدخل أحمد شوبير ورد " كفايه مرتضى فإنه سبب لى صداع شديد في الفترة السابقة."

ودخل رئيس نادى الزمالك السابق منفعلاً للغاية وقال أن هذا الكلام الذى خرج منه يدل على إنحدار المستوى الأخلاقي الشديد لدى شوبير والحكم خرج بأنه مشبوه ونموذج للإعلام السيئ وإنه مازال إلى الآن يكذب.

وهو ما دفع مرتضى منصور إلى الإنفعال وهاجم لميس الحديدى وأكد لها أنها تمنح شوبير فرصة للحديث ولا تعطيه المجال للإفصاح عن رأية وإختتم كلامه بتهديد أن سيجعل شوبير بدون عمل بعد أن يوقف جميع برامجه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://masrawystar.ahlamontada.com
 
فيديو - تصاعد الأزمة.. شوبير لمرتضي : أنت صداع.. والآخر يرد : ستجلس فى بيتك دون عمل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى المصرى-
انتقل الى: