masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 البايرن يرد "الدين" لمانشستر بعد 11 عاماً ويضع قدماً في نصف نهائي دوري الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf hegazy
active
active
avatar

عدد المساهمات : 468
نقاط : 1372
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: البايرن يرد "الدين" لمانشستر بعد 11 عاماً ويضع قدماً في نصف نهائي دوري الأبطال   الأربعاء مارس 31, 2010 10:58 am

روني لحظة تسجيله الهدف الأول



تمكن فريق بايرن ميونخ الألماني من قلب تأخره أمام مانشستر يونايتد بهدف إلى فوز بهدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب اليانز أرينا بألمانيا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

بدأت المباراة بهدف مبكر في الدقيقة الأولى من المباراة بعدما حصل لويس ناني على ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء من الطرف الأيمن ليلعبها عرضية إلى الرجل الحديدي واين روني الذي قابلها مباشرة إلى الشباك معلناً عن الهدف الأول للضيوف .

وبعد الهدف فقد البايرن توازنه وكاد روني أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 15 عندما انفرد بالمرمى وتدخل معه فان بويتن قبل أن يعلن عن الهدف الثاني للشياطين الحمر , وبعدها بدقيقة واحدة توغل ناني في دفاعات البايرن وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس الألماني .

وبعد مرور نصف ساعة من استحواذ لمانشستر يونايتد استفاق أصحاب الأرض وعادو للمباراة بفضل توغلات اللاعب الفرنسي المتألق فرانك ريبيري الذي فتح جبهة خاصة باسمه في الرواق الأيسر وهدد مرمى مانشستر في أكثر من فرصة ولكنها لم تسفر عن أهداف .

وفي الشوط الثاني من المباراة بدأ البايرن ضاغطاً بكل قوة ليرهب دفاعات مانشستر يونايتد الذي تفرغ للدفاع عن مرماه وتناسى الأدوار الهجومية في ظل الضغط الرهيب لأصحاب الأرض .

ورد اللاعب التركي ألتينتوب على لمسات ريبيري الرائعة وذلك عندما راوغ فليتشر في مساحة لا تزيد عن "ياردة" مرتين ليفتح طريق المرمى ويطلق قذيفة مدوية أنقذها الحارس الهولندي فان دير سار .

وجاءت الدقيقة 75 لتحمل طيات الفرج للألمان عندما لمس الظهير الأيمن لمانشستر جاري نيفيل الكرة بيده على حدود منطقة الجزاء ليحصل البايرن على ركلة حرة مباشرة سددها بنجاح فرانك ريبيري لترتطم الكرة بالحائط البشري وتمر إلى الشباك الإنجليزية .

وفي الوقت الذي ارتضى فيه مانشستر بالتعادل الإيجابي واصل البايرن هجومه الشرس وتوغل في أكثر من كرة حتى جاء الكرواتي أوليتش بالهدف القاتل في الوقت بدل الضائع ليعيد إلى الأذهان مباراة 1999 بين البايرن ومانشستر يونايتد التي فاز بها الأخير في اللحظات الأخيرة , ليرد البايرن "الدين" إلى الشياطين بعد 11 عاماً من مباراة عام 99 .

وفي المباراة الثانية التي أقيمت في نفس التوقيت بفرنسا تمكن فريق ليون الفرنسي من تحقيق فوز ثمين على مواطنه فريق بوردو بثلاثة أهداف مقابل هدف ليقترب من نصف نهائي البطولة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البايرن يرد "الدين" لمانشستر بعد 11 عاماً ويضع قدماً في نصف نهائي دوري الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: دورى ابطال اوروبا-
انتقل الى: