masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 مدرب الأهلي المصري يرفض تربص كاميرا الملاعب به

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf hegazy
active
active
avatar

عدد المساهمات : 468
نقاط : 1372
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: مدرب الأهلي المصري يرفض تربص كاميرا الملاعب به   الخميس أبريل 01, 2010 11:36 am


­رفض حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي فكرة قيام مصوري مباريات الأهلي في الدوري المصري "بالتركيز عليه أثناء انفعالاته على الفرص التي يضيعها لاعبو الفريق".

واعترف البدري بأن ذلك "أمر مبالغ فيه"، الأمر الذي دفعه خلال المباراة التي فاز بها فريقه اليوم الاثنين على بتروجيت 2/1 للتوجه إلى أحد المصورين وإخطاره بضرورة عدم التركيز عليه.

وأكد البدري في تصريح خلال اجتماعه بوسائل الإعلام المختلفة عقب المباراة مباشرة موضحا أنه يرفض التدخل في عمل أحد، ولكن ما يحدث من مصوري المباريات في متابعته يعتبر شيئا مبالغا فيه.

أضاف المدير الفني للأهلي المصري أنه فوجئ أثناء مباراة بتروجيت بقيام أحد المصورين بالاقتراب منه وهو ما رفضه "قلبا وقالبا" مما دفعه إلى الاعتراض .

ورفض البدري التعليق على أحداث مباراة الأهلي وبتروجيت والتي انتهت لصالح أبناء القلعة الحمراء بهدفين لهدف .

يذكر أن كاميرات الفيديو اقتربت كثيرا من البدري خلال اللقاء السابق أمام انبي وظهر واضحا على وجهه حالة من الانفعال الزائد وقيامه بتوجيه عبارات شديدة اللهجة للاعبيه الليبيري فرانسيس دوفوركي والحارس أحمد عادل عبدالمنعم، وهو ما تناقلته وسائل الإعلام المختلفة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرب الأهلي المصري يرفض تربص كاميرا الملاعب به
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى المصرى-
انتقل الى: