masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 رونالدو ينفي إدعاءات برنامج "بيج برازر" حول السهرة المشبوهة ويقرر مقاضاته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed
super meditor
super meditor
avatar

عدد المساهمات : 255
نقاط : 759
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رونالدو ينفي إدعاءات برنامج "بيج برازر" حول السهرة المشبوهة ويقرر مقاضاته   الخميس أبريل 15, 2010 12:46 pm

رونالدو يريد أن يسترد إعتباره وكرامته



أشارت تقارير صحفية إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني سيتقدم برفع دعوة قضائية ضد خافيير فازكويز مقدم برنامج "بيج برازر" والذي ادعى أن اللاعب أقام حفلة في منزله حضرها بعض نجوم المارينجي والتي استمرت حتى الخامسة صباحاً وذلك قبل يوم واحد فقط على مباراة الكلاسيكو مع برشلونة والتي إنتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين في "البيرنابيو" السبت الماضي.

وطبقاً لموقع "يورو إكسبريس" فأن رونالدو قرر رفع دعوة قضائية ضد مقدم هذا البرنامج وأيضاً ضد المنتج الذي يدعى بيلين ايستيبان.

ومن جانبه، دافع صانع الألعاب البرتغالي عن سمعته ضد هذه الإدعاءات وذلك في حواره مع برنامج "سالفام"، قائلاً "ادهشني ما جاء في هذا البرنامج الذي يعرض في التليفزيون الإسباني عن إقامتي حفل قبل الكلاسيكو وبعده أيضاً إلى جانب الكثير من التعليقات التي لن أتسامح فيها والغرض منها إهانتي وتعمد الإساءة لي شخصياً وكلاعب كرة قدم".

وأضاف: "هذه الإتهامات كلها باطلة وليس لها أساساً من الصحة، والأمر المؤكد أنني قضيت يومي الجمعة والسبت الماضيين بنفسية لا يقال عنها أي شئ سوى إنها سعيدة".

وأوضح الموقع أن رونالدو صاحب الـ 25 عاماً، تعامل مع هذا الأمر بكل صرامة وحزم وطلب من محاميه برفع دعوة قضائية فوراً ودون تردد ضد هذا البرنامج من أجل أن يرد إعتباره وكرامته ولضمان أن المسئولين عنه سيلقون جزائهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://masrawystar.ahlamontada.com
 
رونالدو ينفي إدعاءات برنامج "بيج برازر" حول السهرة المشبوهة ويقرر مقاضاته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى الاسبانى-
انتقل الى: