masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 الحرس يأمل في الدفاع عن اللقب والإسماعيلي في مواصلة مشوار الكأس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed
super meditor
super meditor
avatar

عدد المساهمات : 255
نقاط : 759
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: الحرس يأمل في الدفاع عن اللقب والإسماعيلي في مواصلة مشوار الكأس   السبت مايو 29, 2010 4:18 am



يأمل فريق حرس الحدود في الدفاع علي لقب كأس مصر الذي نال معه أولي بطولاته في تاريخ مشاركاته المحلية حينما يلاقي المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر والذي يقام علي استاد المكس بالإسكندرية السبت.
فيما يريد الإسماعيلي مواصلة مشواره الناجح في البطولة حينما يستضيف علي ملعبه فريق الاتحاد السكندري علي ملعبه بالإسماعيلية في الدور ذاته.
حرس الحدود والمقاولون العرب
وتخطي الحرس فريق السنبلاوين في دور الـ32 (1-0)، ثم فاز في دور الستة عشر علي الرجاء 2-1، ليبدأ المشوار الأصعب بداية من ربع النهائي بمواجهة المقاولون.
وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة قائد الفريق محمد حليم بعد إصابته في لقائه السابق فيما سيفقد جهود احمد سلامة للسبب نفسه، بينما يعود إلي صفوف الحدود لاعبه الغاني فوفو ويزدم ليحل إلي جوار احمد عبدالغني واحمد عيد عبدالملك في الخط الأمامي.
ويريد محمد عامر المدير الفني للمقاولون أن يعبر بالفريق إلي المربع الذهبي مستغلا الحالة المعنوية العالية بعد بقاء الفريق في الدوري الممتاز وتخطي عقبتي دور الـ32 ثم الستة عشر علي حساب المصري البورسعيدي علي أرضه.
وأكد عامر للاعبيه علي صعوبة المباراة أمام حرس الحدود، حيث عبر عن تفاؤله في إمكانية عبور الحدود علي الرغم من صعوبة المباراة.
الإسماعيلي والاتحاد السكندري
وعبر الإسماعيلي إلي هذا الدور علي حساب فريق الالومنيوم في دور الـ32 ثم حقق فوزا كبيرا وكاسحا علي طلائع الجيش في دور الستة عشر مع تقديم عرض يليق باسم الفريق أعاد إلي الأذهان سيرك الدراويش.
وعاد عمر جمال إلي قائمة مصابي الإسماعيلي من جديد بعد أن أصيب برشح في الركبة سافر معه إلي ألمانيا لمتابعة حالته، بينما لم يتحدد موقف احمد سمير فرج من الإصابة التي لحقت به بشد في العضلة الضامة.
وفي المقابل، سافر فريق الاتحاد السكندري إلي الإسماعيلية وبصحبته قائمة مكونة من 24 لاعبا بتقدمهم الهداف الدولي محمد ناجي "جدو" صاحب "هاتريك" طنطا الذي لقي هزيمة سكندرية بسداسية في دور الستة عشر.
وضمت قائمة الاتحاد حسبما جاء علي موقع الإسماعيلي الرسمي اللاعبين: الهانى سليمان - احمد حمدي - أسامة نجم - احمد بكرى - السيد فريد - محمد جابر- شادي محمد - صالح شليطة احمد عادل - محمد فوزي - محمود شاكر عبد الفتاح - محمد صالح - إبراهيم الشايب - حسين فهمي - محمد إبراهيم - محمود سمير - كريم فتح الله - محمود فتحي - احمد حسام - محمد جدو - عبد الحميد حسن - صلاح خورشيد - محمد المرسى - محمد حمدي زكى.
وتختتم مباريات دور الثمانية يوم الأحد بلقاءين، حيث يلتقي الإنتاج الحربي مع انبي، والأهلي مع بتروجيت في اقوي لقاءات هذا الدور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://masrawystar.ahlamontada.com
 
الحرس يأمل في الدفاع عن اللقب والإسماعيلي في مواصلة مشوار الكأس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: الدورى المصرى-
انتقل الى: