masrawystar


منتدى مصراوى ستار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم نقل المنتدى الى منتدى جديد مصراوى ليون ارجو دخول الاعضاء على هذا الرابطhttp://masrawylion.eb2a.com/ وبدأ المشاركة للمساهمة فى نجاح المنتدى

شاطر | 
 

 كوريا الجنوبية تحقق فوزا مستحقا علي اليونان بهدفين نظيفين بالمونديال .. فيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed
super meditor
super meditor
avatar

عدد المساهمات : 255
نقاط : 759
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: كوريا الجنوبية تحقق فوزا مستحقا علي اليونان بهدفين نظيفين بالمونديال .. فيديو   السبت يونيو 12, 2010 1:39 pm



حقق منتخب كوريا الجنوبية فوزا مستحقا علي نظيره اليوناني بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لكأس العالم بجنوب إفريقيا.
وحصد المنتخب الكوري أول 3 نقاط له في المجموعة في انتظار المباراة الثانية التي ستجمع كل من المنتخب الأرجنتيني ونظيره النيجيري بعد قليل.
أحرز هدفي كوريا الجنوبية كل من لي يونج سو في الدقيقة 7 وبارك جي سونج في الدقيقة 52.
ملخص الشوط الاول
بداية المباراة جاءت سريعة ومنضبطة للغاية من الجانب الكوري الذي وضح انتشار لاعبيه الجيد مما سهل لهم الاستحواذ علي الكرة في مجمل دقائق الشوط بشكل يسر.
وجاءت الدقيقة 7 لتحمل أولى أهداف اللقاء عندما انقض يونج سو علي احدي الكرات العرضية ليضع الكرة بقدمه بسهولة في مرمي الحارس الكسندروس تزورفاس.
بعد الهدف، حاول المنتخب اليوناني مجاراة نظيره الكوري في الهجمات ولكن عشوائية الأداء غلبت علي أداء المنتخب الأوروبي مما منعه من تشكيل أي هجمات خطرة علي المرمي الأسيوي.
وكاد المنتخب الكوري أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 27 عندما انفرد بارك يونج تشو بمرمي تزورفاس الذي تصدي ببسالة شديدة لتسديدة اللاعب الكوري ليمنع من مضاعفة النتيجة.
ملخص الشوط الثاني
استمر نفس المنوال في الشوط الثاني، أداء منظم للغاية من كوريا وسط أداء ارتجالي من اليونان ولذلك لم يكن غريبا أن يضاعف المنتخب الأسيوي تقدمه في الدقيقة 52 عندما استخلص جي سونج الكرة في وسط ملعب اليونان ليقوم باختراق رائع ينفرد من خلاله بالمرمي ويضع الكرة بمهارة شديدة في الشباك.
أعطى الهدف الثاني المزيد من الطمأنينة للكوريين والذين كانوا قاب قوسين أو ادني من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 64 عندما ارتقي يو تشونج بارك عاليا داخل منطقة الجزاء اليونانية ولكنه وضع الكرة برأسه فوق المرمي.
بعد الهدف الثاني، لم يبق أمام المنتخب اليوناني ما يبكي عليه حيث ضغط بكل قوته علي أمل تقليص النتيجة علي الأقل، وسدد جيكاس كرة قوية في الدقيقة 81 من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس الكوري كان لها بالمرصاد.
ومنع تزورفاس كوريا من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 85 عندما تصدي لتسديدة تشونج يونج القريبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://masrawystar.ahlamontada.com
 
كوريا الجنوبية تحقق فوزا مستحقا علي اليونان بهدفين نظيفين بالمونديال .. فيديو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
masrawystar :: اخبار الرياضة :: كاس العالم-
انتقل الى: